القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان توظيف مطلوب موظفين كول سنتر للعمل بدوام مسائي – برواتب تصل الى 700 دينار


 فرص عمل في مجال خدمة العملاء مع NCITSOLUTIONS في عمان

تعتبر فرص العمل في مجال خدمة العملاء أمرًا حيويًا للعديد من الأفراد الباحثين عن فرص مهنية. نحن، في شركة NCITSOLUTIONS، نعلن عن فتح باب التوظيف لموظفين كول سنتر للعمل بدوام مسائي في مقر الشركة الواقع في عمان.

ساعات العمل المرنة

نحن ندرك التحديات التي قد يواجهها الأفراد في تنظيم وقتهم. لهذا السبب، نقدم ساعات عمل مرنة تتيح للموظفين اختيار الفترة التي تناسبهم. يمكن للموظفين العمل في الفترة من الساعة 4 عصرًا حتى 10 مساءً أو حتى منتصف الليل. ولمن يفضلون العمل في الفترة الليلية، هناك شفت ليلي يبدأ من الساعة 8 مساءًا وينتهي في الساعة 2 بعد منتصف الليل، وذلك أيام العمل من الاثنين إلى الجمعة.

فوائد العمل معنا

رواتب تصل إلى 700 دينار

نحن نقدر عمل موظفينا ونقدم رواتب تنافسية تبدأ من 270 دينار وتصل إلى 700 دينار، حسب ساعات العمل وأيام العمل. هدفنا هو تحفيز وتقدير مجهودات موظفينا الذين يسهمون في نجاحنا.

عطلة نهاية الأسبوع

نحن ندرك أهمية الراحة والاستراحة. لذا، نقدم عطلة يومي السبت والأحد، لتمنح موظفينا الوقت الكافي للاسترخاء والاستمتاع بأوقاتهم الشخصية.

كيفية التقديم

إذا كنتم تتطلعون إلى فرصة عمل مثيرة ومجزية في مجال خدمة العملاء، يمكنكم التقديم عن طريق إرسال السيرة الذاتية الخاصة بكم إلى البريد الإلكتروني التالي:

bushra@rvcvirtual.com

نحن نتطلع إلى استقبال طلباتكم والتعرف على مهاراتكم وخبراتكم. يُرجى التأكد من تقديم السيرة الذاتية بشكل دقيق لضمان فهم كامل لمؤهلاتكم.

تعليقات

التنقل السريع