القائمة الرئيسية

الصفحات

مطلوب للعمل بشكل مستعجل (محاسب رئيسي/ مهندسة جودة / منسق بضائع / موظفي بقالة / أمين مستودع)



 الفرص الوظيفية في شركة بيت الكرم للاستيراد والتصدير

في ظل الحاجة الملحة إلى كوادر محترفة، تقدم شركة بيت الكرم للاستيراد والتصدير فرص عمل مثيرة للانضمام إلى فريقها المتميز. نحن نبحث عن محاسبين رئيسيين، ومهندسات جودة، ومنسقين للبضائع، وموظفين في قسم البقالة، بالإضافة إلى أمين مستودع.

الوظائف المتاحة

1. محاسب رئيسي

إذا كنت محاسبًا محترفًا وتتمتع بالكفاءة في إدارة الحسابات، ففرصة العمل كمحاسب رئيسي في شركة بيت الكرم تنتظرك. يشترط أن يكون المتقدم أردني الجنسية وغير مدخن، مع خبرة سابقة في المجال وشهادة بكالوريوس من إحدى الجامعات المعترف بها.

2. مهندسة جودة

نبحث عن مهندسين جودة ملتزمين بتحسين العمليات وضمان الجودة. يجب على المتقدمين أن يكونوا خريجين جامعيين وأن يكونوا متفرغين تمامًا للعمل بنظام الشفتات، مع الحرص على الامتثال لشروط الكفالة العدلية.

3. منسق بضائع

فرصة عمل مثيرة لمن يتمتع بمهارات التنظيم وإدارة اللوجستيات. يفضل أن يكون المتقدم ذو خبرة سابقة وكفاءة في العمل الجماعي.

4. موظفي بقالة

نبحث عن موظفين في قسم البقالة، يتمتعون بالكفاءة والاجتهاد. يشترط أن يكون المتقدم أردني الجنسية وغير مدخن، ويجب أن يكون لديه خبرة سابقة في نفس المجال.

5. أمين مستودع

إذا كنت تتميز بمهارات الإدارة والتنظيم في مجال المستودعات، ففرصة الانضمام إلى فريقنا كأمين مستودع تنتظرك. يفضل أن يكون المتقدم خريجًا جامعيًا ويحمل خبرة سابقة في نفس المجال.

كيفية التقديم

شروط التقديم

الجنسية الأردنية فقط.

عدم التدخين.

حاصل على شهادة بكالوريوس من إحدى الجامعات المعترف بها.

التفرغ التام للعمل والعمل بنظام الشفتات.

خبرة في نفس المجال.

كفاءة في العمل.

المزايا

نحن نقدم مجموعة من المزايا لموظفينا، منها:

الامتثال لقانون العمل.

ضمان اجتماعي.

زي عمل موحد.

تقييم شهري للأداء.

بونص وحوافز للموظفين المتميزين.

كيفية التقديم

قدم طلبك الآن في مقرنا الرئيسي الواقع في شارع المدينة المنورة، مقابل حلويات حبيبة، بجوار مجمع جودي التجاري. للتواصل والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم 0793000444، فرع 4.

إذا كنت تبحث عن الفرص الوظيفية وتحتاج إلى فرصة للتقديم، لا تفوت هذه الفرصة المميزة للانضمام إلى فريق عمل شركة بيت الكرم للاستيراد والتصدير.

تعليقات

التنقل السريع